الخميس، 24 ديسمبر 2015

كن أول الأعضاء في الموقع الربحي الجديد hqrevshare + طريقة التسجيل و الربح منه




إخواني، 
يسعدني أن أقدم لك اليوم موقع جديد في مجال تقاسم الأرباح أو ما يمسى ب revenue sharing

موقع أتوقع له شخصيا إن شاء الله بداية قوية و ذلك راجع لقيمة المستثمرين المسجلين فيه و الذين لا يدخلون أي موقع إلا إذا كانوا متأكدين 100% من مصداقيته. الموقع لا يزال جديدا و هي فرصة للجميع لجلب أكبر عدد من الريفيرال.
الموقع لم يكمل حتى يومين من فتحه. و الإنطلاقة الرسمية له إن شاء الله ستكون يوم 08 غشت (أغسطس) القادم يعني بعد 15 يوما من الآن.

نأتي الآن إلى مميزات الموقع: أولا الموقع يعطي عائد على الإستثمار جيدا جدا و هو بنسبة 150% و العائد على الإستثمار حسب الموقع سيكون في مدة جد قصيرة. حسب تجربتي أتوقع أن تكون المدة من 15 إلى 25 يوم.
يعني أنك إذا استثمرت مثلا 100 دولار تربح 150 دولار بعد 20 أو 25 يوم مع إمكانية مراكمة الأسهم بطبيعة الحال أي أن ما تربحه على الأسهم الحالية تشتري به أسهم جديدة لزيادة الأرباح بسرعة.
الموقع حاليا يعمل بنظام بايبال فقط من أجل الإيداع و الإستقبال و يرتقب إضافة بايزا و "سوليد تراست باي" solidtrustpay فيما بعد. ثمن السهم الواحد سيكون 5 دولار يعني أن كل سهم ب 5 دولار سيعطيك 7.5 دولار كعائد على الإستثمار.
الحد الأدنى للسحب سيكون 5 دولار و الحد الأقصى للإيداع سيكون كبداية هو 150 دولار و ذلك لتفادي مشكل المديونية و هذا في رأيي تفكير جد صائب من طرف أصحاب الموقع.
للإشارة فكل شخص يتسجل من خلال رابطك في الموقع تأخذ عليه عمولة 12% من استثماراته في الموقع. يعني إذا تسجل تحتك شخص و استثمر 100 دولار تأخذ أنت 12 دولار و لا ينقص ذلك من ربحه شيئا بطبيعة الحال.
تجدر الإشارة إلى أن هناك أيضا جانب الضغط على الإعلانات في الموقع (PTC) و هي أيضا تأخذ عليها عمولة على الريفيرال الخاص بك، هذه العمولة قيمتها 30% على ضغطات الريفيرال و هي نسبة جيدة جدا.
هذه هي واجهة الموقع و التسجيل سهل جدا تجد شرحه في الصورة التالية.
و هذا هو رابط التسجيل الخاص بي

اضغط هنااا

ندما تكمل التسجيل ستظهر لك النافذه الرئيسية تضغط في القائمة على Your referrals و هناك تجد رابط الإحالة الخاص تعطيه للأعضاء للتسجيل تحتك.
و إن شاء الله لما يبدأ الموقع في العمل سأضع عنه فيديو خاص يوضح طريقة العمل و كيفية الإستثمار إلخ...
بالتوفيق إن شاء الله للجميع و السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته.






اعلان 1
اعلان 2

0 التعليقات :

إرسال تعليق

عربي باي